ابن زايو أسامة الادريسي: إشبيلية المكان الأمثل لتطوير قدراتي لأصبح أفضل لاعب

آخر تحديث : الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 11:31 صباحًا
2020 10 14
2020 10 16

زايو سيتي – متابعة

قال ابن زايو أسامة الإدريسي في أول تصريح له لموقع “كول” ، بعد انضمامه لصفوف فريقه الجديد إشبيلية الإسباني، “إنه المكان الأمثل لتطوير قدراتي كي أصبح أفضل لاعب”.

وأضاف الادريسي، أن الفريق الأندلسي مستعد كعادته لمواجهة كل التحديات التي تنتظره في الموسم الجديد، خصوصا أنه يتوفر على لاعبين مميزين وعلى مدرب جيد.

وأوضحَ ذاتُ المتحدث، دائماً هناك فرص للفوز في كرة القدم، مضيفاً: “توجد دائما فرصة في كرة القدم، حيث كل شيء ممكن، لدينا لاعبين مميزين يتدربون بشكل قاس، سيكون الموسم الكروي صعباً للغاية، خصوصاً مع تواجد العديد من الأندية القوية، لكن علينا أن نحترم الجميع مع محاولة تحقيق الفوز بأكبر قدر من المباريات”.

وتابع يقول: “الفوز هو ما يريده أي لاعب، لهذا علينا أن نخوض المباريات واحدة تلو الأخرى مع البحث عن الفوز باستمرار وسنرى إلى أي مدى سيقودنا هذا”. ويشار إلى أن أسامة من أصول مغربية رغم ولادته بهولندا سنة 1996، وعائلته من مدينة زايو ويعرفه الكثيرون بالمدينة، كما أنه فضّل في السنة الماضية اللعب للفريق المغربي بدل هولندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.