آباء وأمهات تلاميذ بمدرسة ابن بسام بزايو متذمرون من عدم تعويض معلمة استفادت من رخصة ولادة

آخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 8:44 مساءً
2020 10 13
2020 10 14

زايو سيتي – عبد الجليل بكوري

لازال العديد من التلاميذ في عطلة، حيث يعيشون على وقع فراغ دراسي بمدرسة ابن بسام بزايو، منذ بداية الدخول المدرسي، بسبب مغادرة معلمتهم في إطار رخصة للولادة.

وعبر عدد من أولياء التلاميذ المعنيين في اتصالات بـ “زايو سيتي”، عن امتعاضهم من الفراغ الدراسي الذي يعيش على وقعه أبناءهم، منذ بداية الموسم الدراسي، دون أن يتم تعويض المعلمة المستفيدة من رخصة الولادة، لتأمين الزمن المدرسي لفلذات أكبادهم والاستفادة من الدروس المقررة.

وأكدت إحدى الأمهات في اتصالها بالجريدة الالكترونية، أنها كلما اصطحبت بناتيها إلى المؤسسة السالف ذكرها، يخبرها حارس المدرسة بأن المعلمة لم تحضر بعد.

وأوضحت ذات المتحدثة، أن الاستمرار في عدم تعويض المعلمة، سيتسبب في هدر الزمن المدرسي للتلاميذ، وهو ما سينعكس لا محالة سلبا على التحصيل الدراسي بشكل جيد.

وأضافت، أن عدداً من أولياء التلاميذ المتضررين، سيخوضون أشكالاً احتجاجية، إن لم تقم إدارة المؤسسة في أقرب وقت بتعويض المعلمة، وإيجاد حل لهذه المشكلة التي أصبحت تؤرق بالهم وتقض مضاجعهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.