جماعة راس الماء تعقد دورة أكتوبر العادية وتصادق على نقاط جدول الأعمال

آخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2020 - 9:43 صباحًا
2020 10 07
2020 10 08

زايو سيتي- متابعة

عقد المجلس الجماعي لرأس الماء، يوم أمس الثلاثاء، على الساعة العاشرة صباحاً، بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة الدورة العادية لشهر أكتوبر، برئاسة أحمد الجيلالي رئيس الجماعة، و بحضور باشا المدينة، وجميع الأعضاء قصد التداول والمصادقة على 11 نقطة مدرجة في جدول الأعمال.

وعرفت النقطة الأولى من جدول أعمال الدورة المصادقة على مشروع ميزانية التسيير 2021، أما النقطة الثانية فتمحورت حول تعديل القرار الجبائي الجماعي.

وتضمنت النقطة الثالثة المصادقة على اتفاقية الشراكة بين جمعية الشباب الرياضي لكبدانة وجمعية رجاء راس الماء من جهة، وجماعة رأس الماء من جهة ثانية حول تسيير ملاعب القرب.

وتعلقت النقطة الرابعة بالمصادقة على إعادة تخصيص اعتمادات بميزانية التجهيز، أما النقطة الخامسة فقد تمت المصادقة على كناش التحملات الخاص بالمطاعم بجانب الكورنيش بشاطئ رأس الماء.

وفيما يتعلق بالنقطة السادسة فقد تم تحديد مبلغ الدعم لفائدة جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ إعدادية رأس الماء، أما النقطة السابعة فقد صادق أعضاء المجلس على كناش التحملات الخاص باحتلال الملك العمومي الجماعي لإقامة أكشاك.

ووافق المجلس في النقطة الثامنة والتاسعة والعاشرة والحادية عشر، على إنجاز مخفضات للسرعة بالمدار الحضري، وتقديم ملتمس لإحداث مرفق الأمن الوطني بالجماعة، وتقديم ملتمس لإحداث مرفق الوقاية المدنية بالجماعة، وتقديم ملتمس لمتعهدي الاتصالات لتقوية شبكة الاتصالات بالحي المحمدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.