شاهد فيديو.. الطيبي يتحدث عن عدم افتتاح مستشفى القرب بزايــو

آخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2020 - 9:42 صباحًا
2020 10 06
2020 10 08

زايو سيتي – محمد البقولي

كشف محمد الطيبي رئيس المجلس الجماعي لزايو، خلال انعقاد الدورة العادية لشهر أكتوبر، عن سبب عدم افتتاح مستشفى القرب.

وأكد الطيبي في تصريح لـ “زايو سيتي”، أن من أبرز أسباب عدم افتتاح هذه المنشأة الصحية التي طال انتظارها من طرف ساكنة زايو، التأخر في أشغال البناء كما أن وزارة الصحة لم تهيئ نفسها بالشكل المطلوب من أجل افتتاحها.

وأوضح رئيس جماعة زايو، أن المستشفى يتوفر على جميع الأجهزة، مطالبا في السياق ذاته من وزارة الصحة، تجهيز قسم المستعجلات بالمعدات الطبية وتوفير الموارد البشرية اللازمة.

وأفاد ذات المتحدث أن المجلس قرّر مراسلة وزير الصحة، من أجل أن يجد مستشفى القرب بزايو، طريقه إلى الافتتاح في أقرب وقت ممكن.

ويذكر أن المستشفى يمتد على مساحة إجمالية تقدر بـ 6150 متر مربع، بطاقة استيعابية تصل إلى 15 سريراً، وبتكلفة قدرها 78 مليون درهم، ويعد من بين المشاريع الاستراتيجية لوزارة الصحة، فيما يتعلق بتقرب الخدمات الصحية للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • 15 ،،،خمسة عشرة سريرا،،، مساحة المستشفى،، اكثر من ستة الف متر مربع،،، ما هذا،،؟ يعني المستشفى كلها تحتوي على ثلاثة غرف فقط.!! 5خمسة في كل غرفة،،،!!!!! واستغرقت هذة المدة في البناء،،؟ وماذا عن باقي البناية؟ هل هي مستشفى جامعي؟!؟!؟!

  • الطيبي يتحدث عن سبب عدم افتتاح المستشفى وليس عن عدم الافتتاح هناك فرق ، وبدوري أشاطره الرأي في ذلك لأننا لسنا بحاجة إلى مستشفى يتوفر على الجدران فقط نحن نريد الخدمات الاستشفائية وهذا بطبيعة الحال يكمن في الموارد البشرية كما جاء على لسان الأستاذ محمد الطيبي .

  • الكل يتهم الكل

  • بالله عليكم آش غادي تدير هاد 15سرير؟
    إنه الضحك على المواطن عاين باين

  • المستشفى سيفتح في الحملة الانتخابية وتركبون على الحدث كما ركبتم على مشاريع ملكية نسيتها لكم كرهتونا في هذا لبلاد