اخنوش يعين العبوضي منسقا للحزب في الناظور ويعلن عن تاريخ عقد المؤتمر الاستثنائي

آخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2020 - 8:53 صباحًا
2020 10 06
2020 10 07

زايوسيتي

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار اجتماعا لمكتبه السياسي يوم الإثنين 05 أكتوبر 2020 على الساعة السابعة و النصف مساءا برئاسة عزيز أخنوش ، و ذلك بتقنية المحادثة المصورة حيث تطرق فيه إلى عدد من المواضيع الراهنة .

في بداية الإجتماع نوه الرئيس بالتعبئة الشاملة للأخوات و الإخوة أعضاء المجلس الوطني في جميع الجهات بالدور الفعال الذي أدى إلى إنجاح للدورة العادية للمجلس الوطني التي أتت في سياق استثنائي تفرضه تدابير السلامة الصحية للحد من انتشار فيروس كوفيد 19 .

و تفعيلا لمقتضيات المادة 3_33 من النظام الأساسي و المادة 7 من النظام الداخلي للحزب و بتقنية المحادثة المصورة ، أعلن رئيس الحزب عن تنظيم مؤتمر استثنائي وطني يوم 7 نونبر 2020 يعرض لتصويت المؤتمرين على تمديد ولاية جميع هيئات و هياكل الحزب إلى ما بعد الإنتخابات و استكمال البناء الذي رسمه الحزب لتحقيق نتائج مشرفة و بالتالي تتويج مسار جماعي بناه الأحرار لمدة 4 سنوات من الإشتغال اليومي و دينامية بدون انقطاع .

و تطبيقا أيضا للمادة 21 من النظام الأساسي و عملا بمقتضيات النظام الداخلي للحزب لا سيما المادة 17 و 18 منه ، و بعد الإطلاع على قرار لجنة الإشراف قرر اخنوش تعيين صالح العبوضي منسقا إقليميا لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم الناظور خلفا للفقيد المرحوم أحمد المحوتي بإجماع أعضاء المكتب السياسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.