التعادل بهدفين ينهي القمة المثيرة بين الرجاء ونهضة بركان

آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 11:58 مساءً
2020 10 04
2020 10 05

أنهى التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما نتيجة قمة الرجاء الرياضي وضيفه نهضة بركان، برسم الجولة 28 من منافسات الدوري الاحترافي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء

وتمكن الفريق البيضاوي من إحراز هدف التقدم في وقت مبكر في حدود الدقيقة الثالثة، عن طريق سفيان رحيمي، بعد تمريرة مركزة من رفيقه عبد الإله الحافيظي، رد عليه أبناء المدرب طارق السكتيوي، بمناورات هجومية متنوعة غابت عنها النجاعة خلال 20 دقيقة الأولى.

وفي حدود الدقيقة 42 تمكن نهضة بركان من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب حمادة العشير، بعد مرتد هجومي سريع، لتنهي صافرة الحكم عادل زوراق، تفاصيل الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

مع بداية مجريات الشوط الثاني، تبادل عناصر الطرفين بعض محاولات التهديف، كانت أبرزها برأسية المهاجم مالانغو من جانب الرجاء في حدود الدقيقة 52، قبل أن ينجح محسن ياجور، من هز الشباك برأسية من ركنية في حدود الدقيقة 54.

وظهرت العناصر “الرجاوية” بارتباك كبير في النصف ساعة الأخيرة من النزال وغابت عنهم الحلول الهجومية، في المقابل خاض رفاق العميد محمد عزيز، باقي الدقائق بتدبير جيد، غير أن سفيان رحيمي، عاد لهز الشباك في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ليحرز هدف التعادل لفريقه الرجاء.

وأضاف الطرفان نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد الرجاء 54 نقطة في صدارة ترتيب البطولة، فيما بلغ رصيد نهضة بركان 51 نقطة بالمركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.