زايوسيتي تنقل لكم عملية إجلاء الدفعة الأولى من العالقين بمليلية ” فيديو”

آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 11:34 مساءً
2020 09 30
2020 10 05

زايوسيتي / محمد البقولي

أشرفت السلطات الإقليمية، صباح اليوم الأربعاء، على تنظيم عملية استقبال 200 من المغاربة العالقين بمليلية المحتلة، عبر المعبر الحدودي ببني أنصار، كدفعة أولى.

وحسب ما وثقته عدسة “زايوسيتي”، فقد انطلقت العملية صباح اليوم، استقبلت خلالها، السلطات الإقليمية الناظورية، 200 من المواطنين المغاربة، الذين علقوا بمليلية السليبة لأزيد من ستة أشهر، منذ إعلان حالة الطوارئ الصحية ببلادنا، التي أدت إلى إغلاق إضطراري للحدود البرية والبحرية المغربية.

هذا وقد خصصت السلطات المختصة التي سهرت على استقبال العالقين، ثماني حافلات، سهرت على نقلهم نحو أحد الفنادق بمدينة الناظور، حيث أجريت لهم التحاليل للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا المستجد، في إطار التدابير الوقائية التي إتخدتها بلادنا، حفاظا على سلامة مواطنيها.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطات الإقليمية، لا زالت ساهرة على، إتمام عملية إستقبال المواطنين المغاربة، العالقين بالثغر المحتل، حيث من المنتظر أن يتم تنظيم عملية أخرى، يوم الجمعة المقبل، سيتم خلالها إستقبال 200 مواطنة ومواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.