الرمضاني يطالب النيابة العامة بمعاقبة صاحبات فيديوهات “روتيني اليومي”

آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 11:56 صباحًا
2020 09 28
2020 09 30

زايوسيتي

تفاعل الإعلامي رضوان الرمضاني مع فيديوهات “روتيني اليومي” التي باتت تغزو اليوتيوب المغربي، واختار كنموذج فيديو ليوتيبوز تطلق على نفسها “أم…”، متفاديا ذكر الاسم بأكمله، تفاديا للدعاية المجانية لقناتها ذات المحتوى المخل بالحياء.

ووجه الرمضاني، عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، دعوة مباشرة للنيابة العامة وعلى رأسها عبد النباوي من أجل وضع حد لهذه الممارسات المشينة التي باتت تؤثت فضاء اليوتيوب المغربي وتسيء إلى المرأة المغربية بصفة عامة.

وجاء في تدوينة رضوان الرمضاني :”شفت شي فيديو ديال وحدة مسمية راسها “أم…”( مانعطيك سميتها باش ما نديروش ليها الاشهار) كتعلم الناس كيفاش يصبنوا الزرابي وكيفاش يصاوبو الحلوة (بطريقة ساهلة نعاماس)…داك شي فظيع للغاية…بنادم كيخبي وجهو ويصور (…)…خاص النيابة العامة تحرك ضدهم متابعة… ومايمكنش أعباد الله..اش هاد قلة العفة وها ناري واااا السي عبد النباوي دير خدمتك باش الزبل يجمع راسو…بهدلتو بينا…”.

يشار إلى أن عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي باتوا ينددون بالمحتوى اللأخلاقي لقنوات “روتيني اليومي”، التي تتزايد أعدادها يوما بعد يوما، نظرا لنسب المشاهدات العالية التي تحققها هذه النوعية من القنوات الساقطة وكذا الربح السريع الذي تحصده صاحباتها في وقت قياسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.