بؤرة ميناء غرب المتوسط تفجر الوضعية الوبائية باقليم الناظور

آخر تحديث : الأحد 27 سبتمبر 2020 - 9:20 مساءً
2020 09 26
2020 09 27

ذكرت مصادر موثوقة أن أزيد من 30 حالة من 41 المعلن عن اصابتها باقليم الناظور اليوم تعود لبؤرة ورش ميناء الناظور غرب المتوسط. ذلك أن عددا من عمال الورش و افراد عائلاتهم قد اثبتت الاختبارات اصابتهم و ذلك رغم فرض الحجر على الميناء منذ مدة بعد تحوله الى بؤرة للفيروس.

وأكد بلاغ اليوم لمندوبية الصحة بالناظور تسجيل 41 اصابة جديدة بكورونا بالاقليم مع تسجيل حالة وفاة جديدة مما يعتبر رقما قياسيا يسجل لاول مرة بالاقليم منذ بداية الجائحة. ليصل عدد الحالات النشطة بالاقليم الى 73 مع تسجيل شفاء 11 حالة جدبدة.

نص البلاغ المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق المندوبية الاقليمية للصحة بالناظور 26 شتنبر 2020 على الساعة السادسة مساء

تنهي مندوبية وزارة الصحة بإقليم الناظور الى عموم المواطنات والمواطنين ان مستجدات الحالة الوبائية الخاصة بكوفيد 19 بإقليم الناظور خلال الاربع وعشرين ساعة الاخيرة هي كالتالي : -عدد الحالات الجديدة: 41 -عدد المتعافين:11 -عدد الحالات النشطة: 73 في حين تم تسجيل وللاسف حالة وفاة جديدة نسأل الله العظيم ان يتغمدها بواسع رحمته. لتصبح الاحصائيات الخاصة بكوفيد 19 منذ بداية الوباء بإقليم الناظور كالتالي: عدد الحالات المؤكد اصابتها بكوفيد 19: 385 عدد المتعافين : 307 عدد الوفيات :05 هذا وتهيب المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة بكافة المواطنين الالتزام بكافة التدابير والاجراءات الاحترازية المتخدة من طرف السلطات المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.