أمن وجدة يوقف مواطنا جزائريا .. وهذه هي تهمته

آخر تحديث : الأحد 27 سبتمبر 2020 - 10:35 صباحًا
2020 09 26
2020 09 27

زايو سيتي – متابعة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، منتصف الأسبوع الجاري الجاري، من توقيف مواطن جزائري يبلغ من العمر 35 سنة، تنفيذا للأمر الدولي بإلقاء القبض الصادر في حقه من طرف السلطات القضائية الجزائرية، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم توقيف المواطن الجزائري المذكور، الذي ولج التراب الوطني المغربي بطريقة غير مشروعة، خلال عملية أمنية بمدينة وجدة بعدما تبين من خلال تنقيطه بقواعد معطيات المنظمة الدولية للشرطة الجنائية “أنتربول”، أنه يشكل موضوع نشرة حمراء بناءً على طلب من السلطات القضائية الجزائرية، وذلك للاشتباه في كونه المزود الرئيسي لشحنة من المخدرات تم حجزها بضواحي مدينة “الشراقة” بالجزائر.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة مسطرة التسليم، وذلك بالموازاة مع إشعار السلطات الجزائرية المختصة بقرار التوقيف للتعجيل بإرسال ملف التسليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.