نجل زين الدين زيدان ينضم إلى الوداد البيضاوي

آخر تحديث : الخميس 24 سبتمبر 2020 - 10:17 مساءً
2020 09 24
2020 09 24

محمد أمين متبار

ضم الوداد الرياضي إينزو زيدان، ابن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني حاليا، إلى صفوفه، ليكون بذلك الصفقة الثانية التي يتم الكشف عنها داخل النادي “الأحمر” عقب إنهاء تفاصيل ضم أيوب الكعبي أمس.

وكشفت مصادر مطلعة صباح اليوم الخميس، أن تفاصيل انتقال زيدان إلى الوداد الرياضي تم حسمها اليوم، بعد محادثات جمعت سعيد الناصري، رئيس الوداد، واللاعب البرازيلي السابق روبيرتو كارلوس، وكيل اللاعب إينزو زيدان.

ولعب إينزو، صاحب الـ25 سنة، لمجموعة من الأندية الإسبانية، مثل ألافيس ورايو “مخاداهوندا”، وآخرها ألميريا بدوري الدرجة الثانية الإسباني، كما خاض تجارب بنادي “أفيس” البرتغالي ولوزان السويسري، علما أنه يشغل مركز متوسط ميدان هجومي.

وعلمت الجريدة أن الوداد يحضر لإتمام صفقات أخرى من أجل ترميم صفوف الفريق استعدادا للموسم الرياضي المقبل، وذلك عقب اعتراف رئيس النادي بارتكاب بعض الهفوات فيما يخص “المركاتو” الماضي الذي تميز بجلب عدد كبير من اللاعبين لكن بقيمة كروية متواضعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.