وزير الصحة يعطي تعليماته لتسريع افتتاح مستشفى القرب بزايو

آخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 8:58 مساءً
2020 09 22
2020 09 23

زايوسيتي

أعطى وزير الصحة ببلادنا، خالد آيت الطالب، تعليماته لمسؤولي القطاع الصحي بإقليم الناظور، من أجل تسريع افتتاح مستشفى القرب متعدد التخصصات بزايو، بعد طول انتظار.

تعليمات وزير الصحة عَجَّلَتْ بحضور مديرة المستشفى الحسني الإقليمي إلى مدينة زايو، هذا اليوم الثلاثاء، من أجل الوقوف على آخر اللمسات قبل الافتتاح. في وقت أشارت فيه مصادرنا إلى أن المختبر التابع لمستشفى القرب تنقصه بعض التجهيزات، حيث جرى جرد الخصاص.

وكان وزير الصحة قد حضر اجتماع لجنة القطاعات الاجتماعية الأسبوع الماضي، وخلاله أكد أن كل من مستشفى القرب بزايو والمستشفى الإقليمي بالدريوش سيتم افتتاحهما، بعد طول انتظار.

ويسود نوع من التذمر داخل مدينة زايو، بسبب طول انتظار موعد افتتاح مستشفى القرب بالمدينة، كما أن وزراء سابقين أكدوا أنهم يعملون على افتتاح هذه المؤسسة، لكن لا شيء تحقق لغاية اليوم، فيما الأمل أن يكون وعد آيت الطالب هذه المرة صحيحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • السلام عليكم جاء في تقريركم بأنه مستشفى متعدد التخصصات. هو مستشفى للقرب يحتوي فقط على 5 تخصصات( مصلحة المستعجلات +الولادة+طب الأطفال+الطب الباطني و الجراحة العامة) أما باقي التخصصات فيجب على ساكنة زايو التوجه للمستشفى الإقليمي الحسني للإستفادة منها. وجب التوضيح لساكنة هذه المدينة العزيزة حتى لايكون هناك تغليط الرأي العام شكرا

  • كما نتمنى إخراج مشروع مستشفى احفير للوجود وحتى لا تظل المدينة الحدودية بين مطرقة الفارابي وسندان الدراق.نتمنى اذانا صاغية.

  • اني اتمنى افتتاح هذا المستشفى في اقرب وقت ان شاء الله وتكون مصلحه اجتماعيه لكل سكان زايو والنواحي

  • هههه هههه ننتظر ونرى