طفل يتعرض لمحاولة اختطاف بمدينة وجدة والمواطنون يحاصرون الجاني

آخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 7:46 مساءً
2020 09 21
2020 09 22

زايو سيتي

نجا طفل يقطن بحي “سدرة بوعمود” بوجدة، صباح اليوم الاثنين، من محاولة اختطاف أمام منزل أسرته.

وأوضحت مصادر محلية، أن الطفل كان يلعب بالقرب من المنزل، إلا أن شخصا غريباً عن المنطقة ظل يترصد تحركاته، واقترب منه وحاول حمله والفرار به إلى وجهة مجهولة.

وتفطنوا شباب الحي للعملية وقاموا بملاحقة الجاني وإيقافه، وتمت محاصرة المتهم إلى حين حضور المصالح الأمنية وتسليمه لها لاستكمال التحقيقات معه، تضيف ذات المصادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • هذا هو التعاون الذي كتبت عنه كثيرا في بعض الجرائد الوطنية وفي صفحتي الفايسبوكية. وفي تعاليقاتي في بعض موقع التواصل اجتماعية. وقلت: ان بدونه لا يمكن القضاء علي الجريمة بصفة عامة. وكثر تدخلي من هذا القبيل بعد قضية عدنان بطنجة. وشكرا لهذه المجموعة. التي تدخلت.لانقاذ الطفل والقبض علي المجرم. ومع تكرار هذا التدخل سيخاف المجرمون ونقل الجريمة بصفة عامة.

  • هذا هو التعاون الذى كتبت عنه في الجرائد الوطنية وفي.حسابي تلفابسبوكي. وفي تعاليقي في بعض المواقع اجتماعية. وقلت في الجميع ان بدونه لا.يتم الفضاء او التخفيف من الجرائم كثر تدخلي من هذا النوع خاصة بعد.قضية.تلطفل عدنان . شكرا ااسباب المتدخل. . اذا تكرر تدخل المواطنين فسوف يخاف هذا النوع من المجرمين. المهم نشكر المجموعة المتدخلة.