الكدش بالناظور تدين “تصرفات المديرة الإقليمية للتعليم”

آخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 11:50 صباحًا
2020 09 21
2020 09 23

توصلت زايوسيتي.نت بنسخة من بيان صادر عن المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم، التابعة للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالناظور، أدانت فيه النقابة ما أسمته “تصرفات رعناء للمكلفة بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور”.

وأشار البيان إلى ما اعتبره “إهانة صادرة عن المديرة الإقليمية في حق عضو المكتب الإقليمي، جمال إسماعيل”. واعتبر البيان أن ما جرى “سابقة في التعامل مع الشركاء الاجتماعيين”. حسب البيان.

وأدان البيان “الممارسات القروسطية للسيدة المكلفة بتدبير شؤون المديرية الإقليمية”. فيما تمت المطالبة “برد الاعتبار لعضو المكتب الإقليمي للنقابة، جمال إسماعيل”. كما تمت المطالبة “بتدخل وزارة التربية الوطنية ومدير أكاديمية التربية والتكوين بجهة الشرق”.

ونَصَّ البيان على “المطالبة برحيل المديرة الإقليمية”. كما تمت “دعوة منخرطات ومنخرطي النقابة الوطنية للالتفاف حول إطارهم والرفع من مستوى التعبئة ورص الصفوف للرد والتصدي لمثل هذه التصرفات”. حسب نسخة البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • غريب امر أولائك الكنفدراليين من حيث صياغة بيانهم المشؤوم على الاستماع لتقرير زميل لهم دون الاتصال ب : او الاستماع لراي السيدة المديرة الاقليمية حول الموضوع المزعوم الامر الغريب الثاني انهم يشيدون و ينوهون بزميلهم و يتحسرون حسب منظورهم لتصرف السيدة المسؤولة الاقليمية.اين هو احترام مبدا الفرص يا سادة الكنفدراليين

  • هذه البلطجة ليست غريبة على الكدش

  • بسبب ما تعرفه هذه النقابة من انشقاقات و نشر للغسيل و تراجع سلطة الشيوخ أمام عنفوان الشباب فإنه يتم تصريف الأزمة نحو الآخر و محاولة خلق عدو وهمي لجمع الشمل و تحريك غرائز الشر . و الجميع يعلم أن المديرة الإقليمية مؤدبة و طيبة و لا يمكن أن تهين أحدا. و خاصة أن بيان هذه النقابة لا يتضمن نوعية الإهانة مما يدل على تخبط هؤلاء.