الناظور.. السجن موقوف التنفيذ لمتهم بهتك عرض قاصر نتج عنه افتضاض

آخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2020 - 8:50 مساءً
2020 09 19
2020 09 19

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالناظور، بحر الأسبوع الجاري متهما من اجل هتك عرض قاصر، بالعنف نتج عنه إفتضاض المجنى عليها، وحكمت عليه بسنة سجنا موقوف التنفيذ

وأصدرت ذات الغرفة حكمها في ملف اخر يتابع فيه متهما واحدا من اجل تهم هتك عرض امراة معاقة بدون عنف نتج عنه افتضاض المجني عليها، حيث قضت بمؤاخذته من اجل المنسوب اليه وحكمت عليه بستنين حبسا نافذا مع تحميله الصائر والاجبار في الأدنى.

وفي ملف ثالث أصدرت ذات الغرفة حكمها في ملف يتابع فيه متهما من اجل اختطاف امرأة عن طريق التهديد بارتكاب جريمة ضد الاشخاص واستعمال وسيلة من وسائل النقل ذات المحرك وحجزه وتعذيبه والاغتصاب والسرقة الموصوفة بالعنف والنصب والتهديد بارنكاب جناية، حيث قضت بمؤاخذته من اجل جناية الاغتصاب وجنحة التهديد بارتكاب جناية وعقابه بثلاث سنوات حبسا نافذا مع تحميله الصائر مجبرا في الأدنى وفي الدعوى المدنية بادائه للمطالبة بالحق المدني تعويضا قدره 100,000 درهم مع تحميله الصائر مجبرا في الادني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.