استعدادات أمنية في طنجة لإعادة تمثيل جريمة مقتل عدنان !

آخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2020 - 1:14 مساءً
2020 09 18
2020 09 19

تجري استعدادات أمنية في طنجة لإعادة تمثيل جريمة مقتل الطفل عدنان في مدينة طنجة.

و الإثنين الماضي تم تقديم المتهم الرئيسي في ارتكاب الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الطفل عدنان بوشوف، و3 من رفاقة أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة طنجة.

و قامت السلطات الأمنية بتقديم المتهمين الأربعة، بعد الانتهاء من التحقيقات المنجزة، ليتم عرض المتهمين على أنظار الوكيل العام أجل البث في التهم المنسوبة إليهم والشروع في المتابعة القضائية.

ويُتابع المتهم الرئيسي في القضية بارتكاب جريمة الاختطاف وهتك عرض قاصر والقتل عن طريق الخنق مع سبق الإصرار والترصد، فيما يُتابع الثلاثة الآخرون بالتستر عن الجريمة وعدم التبليغ عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • الاغدام اچسن و شكرا

  • علاش هاذ اعاده تمتیل الجریمه بلاش۔کی یعترف المجرم خاصو الاعدام ولا خرجوه للشعب یفرجوکم فیه۔هاذ تمتیل الجریمه کیتعلمو منها المجرمین لی باقی غیخرجو م لسجن فالعید الکبیر باش یکتر الاجرام فالمغرب ۔مبغاوش اطبقو شرع الله حیت مافیهش الفلوس

  • لا أرى في إعادة تمثيل الجريمة إلا تعميق جراح قلب عائلته،وكذا زرع الرعب في من يتابع هذه المسرحية،لذا لا أضن أن إعادة تمثيل الجريمة سيفيد المجتمع في شيء،غير تحريك مشاعر الانتقام من الجاني