ردو البال .. القبض على شخصين بتهمة تزوير مواعيد إنجاز البطاقة الوطنية الجديدة

آخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2020 - 1:01 مساءً
2020 09 17
2020 09 19

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء 16 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 27 و55 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتزوير محررات رسمية واستعمالها والنصب والاحتيال.

وكان المشتبه فيهما قد أوهما ضحيتين بقدرتهما على حجز مواعيد سريعة لدى مصالح الشرطة المكلفة بإنجاز البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية الجديدة مقابل مبالغ مالية، حيث أقدما على تسليمهما استمارتين مزوريتين بمواعيد وهمية، تقدم الضحيتان على إثرها من أجل إتمام إجراءات استصدار بطائقهما.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية هذه القضية من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل نادي الأنترنت الذي يشرفان على تسييره عن حجز جهاز الكمبيوتر المستعمل في تزوير استمارات المواعيد.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.