جماعة زايو تعمم التطهير السائل على الأحياء الناقصة التجهيز “فيديو”

آخر تحديث : الإثنين 14 سبتمبر 2020 - 11:14 صباحًا
2020 09 12
2020 09 14

زايو سيتي – عبد الجليل البكوري

شرعت جماعة زايو في تعميم مشروع التطهير السائل، على كافة الأحياء الناقصة التجهيز بمدينة زايو.

وقال أحمد بزعين نائب رئيس جماعة زايو، في تصريح له لـ”زايو سيتي”، إن هذا المشروع، يأتي في إطار عمل الجماعة، مبرزا أن المقاول شرع في العمل خلال شهر يونيو الماضي، وستستمر مدة إنجازه 12 شهراً.

وأوضح بزعين، أن التكلفة الاجمالية للمشروع تناهز حوالي 57.5 مليون درهم، وسيتم تقسيمه إلى ثلاثة أقسام، سيشمل قسم التوزيع و ترميم الشبكة ثم تقوية الشبكة.

وأشار ذات المتحدث إلى أن صفقة هذا المشروع تم تقسيما إلى جزءين، الأول نالته شركة وجدة شوفاج، والشركة الثانية “إعمار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • أخي تكلم ودافع ع المدينة كاملة مشي غي الزنقة ديالكم اللي هشة وعندها معاناة الساكنة المتواجدة بها.الاحياء والزنوق والشوارع خصهم إصلاحات كبيرة وبزاااف لهذا نتحركو كاملين وندافعو ع المدينة ديالنا ونطالبو البلدية والمسؤولين بما هو حق ومشروع للمواطن.

  • السلام عليكم :
    سؤال الى مسيري جماعة زايو والمكلفين بهده التوسعة
    من ساكنة زنقة ايران الحي الجديد وسط المدينة قرب صيدلية الشبيبة .
    هل هذه الزنقة معنية ومشمولة في هذا المشروع ( التهيئة) ام سوف نبقى نعاني في صمت :
    شبكة التطهير مهترئة فجل ربط الساكنة يذهب تحت المنازل اما الارضية الترابية لازالت تنتظر قليل من الاسمنت او ماشابه ذلك ففي الشتاء حالنا يصبح كبرك مائية اما شبكة الكهرباء فحذث ولا حرج…..
    ….بصفتي احد سكان هده الزنقة جمعت لائحة مكونة من جميع الساكنة المتضررة بارقامهم وتوقيعاتهم لازيد من سنتين تلقيت وعود من ازيد من عضو بالمجلس البلدي بان هده الزنقة ستستفيد من التهيئة لكن لحد الان مازال سوؤالنا مطروح ولائحتنا سنضعها للمجلس قريبا ان شاء الله