المغني “آدم الجلولي” يختار أولاد ستوت قرب زايو لتصوير فيديو كليب جديد

آخر تحديث : الإثنين 14 سبتمبر 2020 - 12:30 مساءً
2020 09 12
2020 09 14

اختار المغني الشاب “آدم الجلولي” تراب جماعة أولاد ستوت من أجل تصوير فيديو كليب جديد لأغنيته التي أطلق عليها “جوالة”، حيث استغل مجموعة من المناطق بالجماعة المذكورة من أجل تصوير الشريط.

وتظهر من خلال الفيديو كليب مجموعة من المناظر الطبيعية والمواقع التي تقع بأولاد ستوت، ومنها تصوير جوي لسهل صبرة، ومنطقة واد المالك على نهر ملوية، حيث ظهرت إحدى القناطر المائية المعلقة المعروفة بالمنطقة، بالإضافة إلى عيون مولاي علي.

الفيديو كليب أبرز الجمال الذي تتمتع به أولاد ستوت، والذي بدأ مؤخرا يتكشف للعلن، خاصة بمنطقة مولاي علي ومنطقة واد المالك، وهما منطقتان تقعان على نهر ملوية. بدأت الأنظار تتجه لهما مؤخرا، من خلال مجموعة من الزيارات المنظمة في إطار الجولات السياحية الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • فعلا أماكن جميلة على ضفاف نهر ملوية.
    ربما عيون مولاي علي أو واد المالك لكن القنطرة التي صور عليها المغني بتقنية من “درون” ليست بقنطرة حقيقية وإنما قناة السقي الكبرى على نهر الوادي التي تمد سهول صبرة، بوعرك، تزطوطين وكل المدن المحادية بالماء الصالح للشرب و هذه القناة المعلقة تربط بداية سهل صبرة بجبال مولاي .

    • ليس بقنطرة ملوية وانما قنطرة قديمة

  • مسيرة موفقة