حلقة نقاش حول الانتخابات المحلية الالمانية 2020 بمشاركة مجموعة من المترشحين من أصول مغربية -فيديو

آخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2020 - 9:09 مساءً
2020 09 11
2020 09 12

زايوسيتي.نت – ألمانيا

نظم كل من رابطة الجمعيات المغربية واتحاد المساجد والجمعيات المغربية بالمانيا يوم الخميس 2020.09.10 حلقة نقاش حول الانتخابات المحلية ل 2020 والتي تنطلق يوم الاحد القادم 2020.09.13 ويشارك فيها مجموعة من الشباب من أصول مغربية تهتم بالجانب السياسي وهي الوسيلة الوحيدة لإيصال صوت الجالية المغربية للتعريف بتقاليدها وثقافتها والحفاظ على هويتها والتعريف بوطنها ولفرض وجودها على الساحة السياسية .

شارك في هذا اللقاء كل من الأستاذ سامي شرشيرة عن حزب الخضر والسيد محمد واهليت عن حزب البيك والسيد حمزة الحليمي عن الحزب الاشتراكي الديمقراطي والسيد حكيم الغزالي عن الحزب الاشتراكي الديمقراطي والسيد علي اسروت والسيد محمد الريفي كذلك من الحزب الاشتراكي الديمقراطي مسير الحلقة حنان كرم المناقشة كانت تدور حول انتظارات الجالية المغربية من الانتخابات البلدية ومدى مشاركتهم في اتخاذ القرار على المستوى المحلي ومستقبل اللامركزية والديمقراطية التشاركية في ألمانيا.

حضر اللقاء كذلك كل من السيد محمد حيمامي رئيس رابطة الجمعيات المغربية بالمانيا والسيد سعيد أولاد إبراهيم رئيس اتحاد المساجد والجمعيات المغربية بمنطقة شمال الراين فستفاليا والسيد محمد العبدوني رئيس جمعية أمانة بمدينة فوبرتال والحاج محمد البالي مراسل زايوسيتي.نت بالمانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.