مواطنون غاضبون بأولاد ستوت بسبب تعيين أستاذة لتدريس 6 مستويات

آخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 2:17 مساءً
2020 09 10
2020 09 11

زايوسيتي

عبر العديد من الآباء القاطنين بدوار بني وكيل، التابع ترابيا لجماعة أولاد ستوت، بإقليم الناظور، عن امتعاضهم من تعيين أستاذة لتدريس جميع مستويات التعليم الابتدائي بالمدرسة الواقعة بالدوار المذكور.

وبحسب أولياء التلاميذ، فإن فرعية بني وكيل، التابعة لمجموعة مدارس الصفصاف، تعيش وضعا استثنائيا، حيث لم يسبق أن تكلف أستاذ واحد بست مستويات، ما يزيد من مخاوفهم على أبنائهم من ضياع سنة دراسية.

ويعيش قطاع التعليم بعموم التراب الوطني وضعا استثنائيا، يتميز بتعبئة وزارة التربية الوطنية لكافة مواردها وإمكانياتها، من أجل إنجاح الموسم الدراسي، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • كل ما ورد ذكره من خلال هذه السطور بالقطع ليس صحيحا.أولا هناك 5مستويات و ليس6.ثانيا لم يحتج أحد من الأولياء علنا .وان كان هناك واحد يجهل شىء اسمه تنظيم تربوي وأجرأة البنية التربوية لقسم يحتوي 5 مستويات بأقل من16 تلميذا فهذا يلغي كلمة العديد من الأولياء.ثالثا قال من كتب أن السنة الدراسية في ضياع.أما أنا فأقول العقول الجوفاء هي سبب الضياع.والكذب و التضليل سبب فقدان الأمل..الفرعية بألف خير كونها تحظى بأستاذة لديها من الكفاءة المهنية لتدريس أكثر من عشر مستويات.تحرى يا من كتب كلمة اسمها الصدق جزاك الله عنا كل خير.

  • السلام عليكم تنويرا للرأي العام فقد تكلف استاذ السنة الماضية بالمستويات كلها وكانت تلك اول مرة ولم نسمع لأحد رأيا في الموضوع وهذه السنة هي المرة الثانية

  • المدرسة كان فيها اربعة اساتذة نهار كان فيها التلاميذ، اما الان فيها 5ديال الناس لي كيري فيها اولادهم اما الباقي كل رحل بسبب الفقر والجفاف