حزب الاستقلال: الحكومة تستهتر بالمواطنين

آخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2020 - 11:03 مساءً
2020 09 09
2020 09 09

عبرت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال عن استيائها مما اعتبرته استقالة الحكومة من مسؤولياتها اتجاه البلاد وتجاه المواطنات والمواطنين واستسلامها للأمر الواقع في ظل تفاقم الوضعية الوبائية.

وقالت في بلاغ بعد اجتماعها مساء أمس الثلاثاء أن ما تقوم به الحكومة هو الاستهتار الكبير بالمواطنين والتي جسدتها القرارات الحكومية الاخيرة المتعلقة بالصحة والدخول المدرسي، وعودة تقييد التنقل، وهو ما يفقد الحكومة، يضيف البلاغ، ما تبقى من المصداقية ومن ثقة المواطنين.

وأضاف البلاغ إنه وأمام هذا الواقع الحكومي المأزوم، تحاول بعض القطاعات الوزارية المعدودة إنقاذ الوضع بإصدار قرارات لتدبير الطوارئ وإطفاء الحرائق.

وليس حزب الاستقلال هو الذي عبر عن تذمره من القرارات الحكومية الأخيرة، إذ عبر نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية مساء أمس عن امتعاض حزبه من طريقة تدبير الحكومة لبعض القرارات، ومنها الدخول المدرسي وإغلاق مدينة الدار البيضاء، مؤكدا أن الحكومة تفتقد للحضور السياسي.

وطالب نبيل بنعبد الله الحكومة في تصريح مباشر على صفحته على “الفايس”، بالتواصل مع المواطنين، وإشراك المعنيين والمتخصصين في اتخاذ القرارات، بما في ذلك الأسر في ما يتعلق بالدخول المدرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • قربات الانتخابات

  • وأخيرا ظهر ونطق حزب ال bla bla bla bla bla

  • كلكم في سلة المهملات . ماذا فعلتم ايام كنتم في الحكومة ؟ النهب والفساد و ……. أين شباط ؟ مثالكم الحي .

  • كلكم على الهوى سواء