وكالات أسفار في هولندا تجر الخطوط الجوية المغربية الى القضاء

آخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2020 - 6:38 مساءً
2020 09 08
2020 09 09

رفعت منظمة لوكلات الاسفار في هولندا، دعوى قضائية ضد شركة الخطوط الجوية المغربية “لارام”، بسبب التأخير في إعادة اموال تذاكر الرحلات التي يتم الغاءها بسبب جائحة كورونا.

وأوضحت الرابطة الهولندية لوكالات الأسفار، ان شركات السفر تواجه مشاكل في استعادة اموالها التي تعيدها للزبناء في حالة الغاء الرحلات الجوية نتجية الاجراءات التي يتم اتخاذها لمواجهة جائحة كورونا.

وقالت المنظمة ان الخطوط الملكية المغربية، هي اول شركة طيران ترفع ضدها دعوى قضائية، مشيرة ان شركات اخرى تتخذ نفس السلوب، ومنها الخطوط الجوية الروسية “إيروفلوت” و”إل عال” الإسرائيلية والكندية “إير ترانسات”.

ووفقا للمتحدث باسم المنظمة، فان وكالات الاسفار يتم إخبارها أحيانا أنه يتعين عليها انتظار سنوات، قبل ان تتوصل بأموالها نظير الرحلات الملغاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • يا لا الغرابة لقد قطعت التذكرة مع شركة جيت اير ومروان توقفت للذهاب الى المغرب بسبب الجائحة لرسول لي لي رسالة لانه تم الغاء رحلتي بسبب الجائحة وقالو عندي الحق في أن اقطع تذكرة أخرى في ضرف سنة وانت اسافر بها في ضرف سنة ونصف وعندما تليفونهم لاسترجاع المبلغ أخذ منا بعض الوقت مدة شهر ونصف وارجعو لي كل سنت حتا الآخر هذه هي الشركات والا فلا دائما وابدا سأذهب معها في كل رحلة أريد أن أقوم بها اما الخطوط فلا والف لاما دمت حيا الي الابد وانتم تعرفون السبب الغش والغلاء والطائرات المعمارية والو اخره من مجموعة من المشاكل.

  • لدينا تذكرتين لدى طيران العربية !!!. كيف يمكن لنا استرداد اموالنا من هوءلاء المحتالين النصابة نريد التواصل معهم لكن لا جواب ؟!؟! بد ورنا سوف نقاضيهم لاسترجاع حقوقنا

  • هذه صفات ليست غريبة عنا وليس شركة الطيران وحدها وانما جميع القطاعات العمومية والخاصة قاعدة لدىنا الاخذ فقط اما ارجاع ما اخذ منك غير وارد في قاموس المعاملات في المغرب