شجار بين شخصين ينتهي بجريمة قتل مروعة بالناظور

آخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2020 - 2:30 مساءً
2020 09 08
2020 09 09

قالت مصادر موثوقة، أن شخصا في الستينات من عمره قد لقي حتفه صباح اليوم الثلاثاء 8 شتنبر2020، بمنطقة جعدار ضواحي الناظور على يد شاب في حوالي 28 من عمره.

وتعود تفاصيل الجريمة، إلى خلاف نتج بين شخصين في مقتبل العمر وشاب في العشرينيات من عمره دخل معهما في اشتباك احتجاجا على تعرضه للتنمر من طرفهما، ليتطور الأمر إلى استعمال المشتكي للسلاح الأبيض بعد دخوله في حالة غضب انتهت بطعن الضحية الذي تدخل لفض النزاع.

وتطور الخلاف إلى صراع أحدث ضجيجا بالحي تدخل شخص في السبعينيات من عمره لإنهائه، إلا أن دخول الجاني في حالة هستيرية جعلته يوجه طعنة للضحية تاركا إياه غارقا في بركة من الدماء أمام أنظار أسرته وأبنائه ، ولفظ الضحية أنفاسه الأخيرة أثناء نقله إلى المستشفى من طرف أحد أبنائه.

هذا وقد حلت عناصر الشرطة و مسرح الجريمة بالموقع و بدأت التحقيق في الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. ساعة الشيطان. و حشومة الرجل قد جدو عندو 60 سنة مكانش عليه يرد عليه. لا احترام ولا تقدير. على مكاتب سبحان الله. واحد مات و الاخر مشى عند الله. لا حول ولا قوة الا بالله. الله يرحمو و يوسع عليه. و الاخر الله يكون معاك ساعة إبليس دمر ليك حياتك.

    • قال رسول الله صل الله عليه وعلى آله وسلم لا تقوم الساعة حتى يقتل الرجل جاره وأخاه وأباه…. أختي من علامات الساعة الكبرى كثرة الهجع(القتل).. اللهم ارزقنا حسن الخاتمة