نسوة ينقذن كلبة “حامل” من موت محقق بقرية أركمان – صور-

آخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 - 6:25 مساءً
2020 09 07
2020 09 08

فؤاذ جوهر

في صورة انسانية تحمل دلالات الرأفة والحنان، أنقذت 4 نسوة يومه الأحد كلبة حامل تعيش وضع صحي خطير بقرية اركمان بالناظور، بعد تعميم نداء انساني لمد يد المساعدة للكلبة من أحد المدونين على صفحات التواصل اﻹجتماعي.

وأثارت صور الكلبة الحامل التي تم انقاذها اعجاب نشطاء مواقع التواصل اﻹجتماعي، للقيم اﻹنسانية التي تحملها بين ثناياها، والتي قل نظيرها في مجتمعاتنا، حيث تم نقلها في سيارة صوب طبيب بيطري بهدف تقديم الرعاية الطبية اللازمة لها للولادة، وانقاذها من هلاك وشيك.

وظهرت الكلبة الحامل وهي تعاني الاﻵم وعاجزة عن الحركة تماما مع جحوظ عينيها، ويبدو عليها علامات الموت المحقق، فيما لاقت اﻹلتفاتة اﻹنسانية تدوينات ايجابية في حق صاحب نداء اﻹغاثة، وكذا المواطنات اﻷربعة.

وعلق أحد المدونين على صور هذه اﻹلتفاتة “في موقف مليئ بالرحمة….بعد فضل الله 4 نسوة ينقذن كلبة من موت محقق بعد تعرضها لعسر الولادة وهذا من الأمور النادرة في مجتمعاتنا للأسف..”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء . للاسف الشديد الحيوان
    هو خلق الله ايظا ، لكن مايعنيه من ظلم وسوء المعاملة في المجتمات الاسلامية لا مثيل لها في كل بقاع العالم .. لا حول ولا قوة بالله اين هي الرحمة التي اوصانا بها الله عز وجل ،،.؟؟؟

  • Allah.ijazikom

  • جزاكم الله خير وفتح لكن أبواب رحمته ويسكنكن فسيح جناته