إصابة نورالدين أمرابط ستبعده عن النصر في دوري أبطال آسيا

آخر تحديث : الأحد 6 سبتمبر 2020 - 9:31 مساءً
2020 09 06
2020 09 06

كشفت تقارير صحفية عن مدى قوة إصابة المغربي نورالدين أمرابط، نجم نادي النصر السعودي، بعد إصابته في مواجهة الاتحاد، يوم الجمعة، في قمة مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، نقلا عن مصادرها، يوم السبت، فقد ”أثبتت الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع لها أمرابط وجود تمزق في عضلة الفخذ الأمامية سيغيِّبه عن الملاعب لمدة شهر، ما يعني غيابه عن بطولة دوري أبطال آسيا، والتقرير الطبي الرسمي في الساعات القليلة المقبلة“.

فيما أشارت الصحيفة إلى أن إصابة عبدالرزاق حمدالله ومادو ”عبارة عن شد في العضلة“، ولن تمنعهما من المشاركة مع الفريق آسيويا.

وكان أمرابط، طلب من مدربه أن يغييره في الدقيقة 90، بعد تعرضه للإصابة، ولكن بعد استبداله، قام النجم المغربي بتصرف غريب أثار حفيظة جماهير فريقه، بعد أن ألقى بغضب قميص الفريق على الأرض بالقرب من دكة البدلاء.

واعتذر أمرابط للجماهير عما بدر منه عبر حسابه على تويتر، قائلا: ”لم ولن يصدر مني ما يسيء لحبي الكبير، وكنت بحالة قلق رهيبة، ولا يمثل وضع التيشيرت بالصورة التي قد يتم تداولها بشكل مؤسف“.

بينما يحتل حمدالله في الموسم الحالي صدارة الترتيب برصيد 28 هدفًّا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم الهلال، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.

وانتهت مباراة النصر والاتحاد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليرفع النصر رصيده إلى النقطة 61 في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أنه من المنتظر أن يعود النصر في 15 من شهر سبتمبر الحالي لاستكمال مشواره في دوري أبطال آسيا بمواجهة سباهان أصفهان الإيراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.