وزارة العدل تعلن عن برمجة استثنائية للاختبارات الشفوية لمباراة الفوج 44 للملحقين القضائين

آخر تحديث : الإثنين 31 أغسطس 2020 - 3:13 مساءً
2020 08 30
2020 08 31

بعد تجميدها للمباريات الخاصة بـ “الملحقين القضائيين ” بسبب تدابير الحجر الصحي، أعلنت وزارة العدل السماح بإجراء الاختبارات الشفوية الخاصة بمباراة الملحقين القضائيين الفوج 44 ابتداء من 07 شتنبر 2020 إلى غاية 18 شتنبر 2020 بالمعهد العالي للقضاء بالرباط.

وأوضحت الوزارة أنها اتخذت كافة التدابير الوقائية اللازمة انطلاقا من مسؤوليتها في ضمان الأمن الصحي لكافة المترشحين وأعضاء لجنة المباراة .

وأضافت في بلاغ أن الوزارة عملت على توفير الموارد البشرية و اللوجستيكية والتقنية الكفيلة بانجاح هذه الاختبارات لضمان إجرائها في ظروف تحافظ على السلامة الصحية لكافة المترشحين، وتضمن المساواة وتكافؤ الفرص لهم.

وناشدت الوزارة المترشحين إلى التحلي بروح المسؤولية والانضباط والتقيد بالتوجيهات الصادرة عن لجنة المباراة بالتدابير الاحترازية المقررة داخل فضاء المعهد العالي للقضاء.

ودعت المترشحين إلى تحميل الاستدعاءات الإلكترونية على بوابة الوزارة الخاصة بتدبير مواردها البشرية مع التشديد على ضرورة سحب رخص التنقل الى مدينة الرباط من مصالح العمالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.