اللبناني “أبو البيس” يُبدي انبهاره ببحيرة “مارتشيكا” في الناظور ويخصّص لها حلقة كاملة

آخر تحديث : الأحد 30 أغسطس 2020 - 7:34 مساءً
2020 08 29
2020 08 30

خصّص الناشط والإعلامي “أبو أل بيس” حلقة كاملة من سلسلة حلقات يختار موضوعاتها بناء على رغبات متتبّعي قناته واقتراحاتهم. وأبدى إعجابه الشّديد بالبحيرة، التي تعدّ ثاني أكبر بحيرة في إفريقيا، والتي ظهرت في الفيديو المأخوذ من الجو، متموقعةً في فضاء طبيعي أخّاذ، تحيط بها العديد من المنتجعات والإقامات السياحية الراقية، واصفا البحيرة بأنها “لوحة فنية” وبأنها “أجمل بحيرة في العالم”.

وتابع الإعلامي اللبناني الشهير أن “مارتشيكا” الواقعة في البحر الأبيض المتوسط، رائعة “بسحر لا يوصف”، تحيط بها ملاعب الكولف وغيرها من الفضاءات الترفيهية، متوقعا أن يكون 90 في المائة من المغاربة قد زاروا البحيرة بالنظر إلى “روعتها وسحرها اللذين لا يوصفان”، ناهيك عن هوائها النظيف وهدوئها، الذي يُريح الأعصاب ويجدّد القوة النفسية على الخصوص لزوارها.

وشدّد “أبو أل بيس” في تعليقه على الفيديو، الذي التقط مشهدا بانوراميا خلابا للبحيرة ومحيطها، على أن السياح يقصدون البحيرة نظرا إلى توفّر جميع الخدمات فيها، مبرزا أن العديد من المشاريع ترى النور في محيطها، وبفضل مناظرها الساحرة أساسا، والتي لا تترك للسائح حتى فرصة التفكير في تجديد وجهته، إذ يذهب رأسا إلى “مارتشيكا”، مشيرا إلى المنتجعات والفنادق، قائلا إننا هنا بصدد الحديث عن “مستوى عالٍ” في كل شيء.

وعلّق على منظر السلسلة الجبلية المحيطة بـ”مارتشيكا” قائلا إنه يبدو كما لو أن “الجبل حارس صغير للبحيرة”، مضيفا أن المناظر “تخلب العقل”، خصوصا في هذه الفترة الصيفية، معتبرا أن الاستمتاع بالسباحة في البحيرة “شيء خيالي”. وشدّد على أن مَن سبق له زيارة مارتشيكا لن ينساها أبدا وسيعود إليها بالتأكيد مرّة تلو الأخرى…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.