تلاعبات في مواعيد التجمع العائلي بقنصلية اسبانيا في الناظور

آخر تحديث : السبت 29 أغسطس 2020 - 4:51 مساءً
2020 08 28
2020 08 29

اتهم نائب برلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، الشركات المكلفة بتدبير المواعيد لدى القنصلية الاسبانية بالناظور، بالتلاعب في المواعيد التجمع العائلي.

وقال البرلماني سعيد بعزيز في سوال موجه الى وزير الشؤون الخارجية التعاون، أن تصرفات الشركة المكلفة بحجز مواعيد التجمع العائلي لدى قنصليتي اسبانيا بكل من الناظور والرباط، خرجت عن سياقها القانوني، وأصبحت تتسم بالفساد جراء انتشار السمسرة والمضاربة في الحصول على موعد، حيث كثرت مؤخرا الاحتجاجات المناهضة لهذا السلوك غير القانوني.

واشار بعزيز الى وجود غليان في أوساط المكاتب جرسيف جرادة تاوريرت وجدة الناظور… كلها تطالب برحيل هذه الشركة أو على الأقل عدم اعتمادها فيما يخص التأشيرة الوطنية (التجمع العائلي.. الكنترا.. الدراسة. الجنسية..)، معتبرا السكوت على هذه التصرفات، يعد تزكية لها، ودعما وتشجيعا للقائمين بها، وهو ما يتنافى مع القانون على حد قوله.

وطالب النائب البرلماني الوزير المعني بالكشف عن أسباب سكوت الوزارة على التلاعبات والخروقات التي تطال حجز المواعيد المتعلقة بالتجمع العائلي في قنصليتي اسبانيا بكل من الناظور والرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.