مواطن من زايو يخوض إضرابا عن الطعام تضامناً مع “ناصر الزفزافي”

آخر تحديث : الخميس 27 أغسطس 2020 - 4:39 مساءً
2020 08 26
2020 08 27

زايو سيتي – عبد الجليل بكوري

خاض محمد بوهنوف القاطن بمدينة زايو، بحر هذا الأسبوع، إضرابا عن الطعام، لمدة 24 ساعة، وذلك تضامناً مع معتقلي حراك الريف، ونزولاً عند طلب قائد حراك الريف، “ناصر الزفزافي”، من وراء القضبان.

وأكد بوهنوف، في تصريح له لـ “زايو سيتي”، أنه نظم اعتصاما قرب باشوية زايو ، وذلك تضامنا مع المعتقلين السياسيين بالريف، إلا أن السلطات المحلية مرفوقة بعناصر من الشرطة التابعة لمفوضية الأمن بزايو، قامت بمنعه من الاعتصام.

كما ألحَّ أنه سيواصل تضامنه مع ناصر الزفزافين وجميع المعتقلين السياسيين، ولو كلفه ذلك حياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • هذا المناضل يتكلم بطريقة سلسة و ذكية و يتخذ خطوات مدروسة و يحسن محاورة السلطة . أكيد أنه سيصل إلى هدفه في الحصول على وظيفة و يصير شبحا كرفاقه السابقين فيما بينما الشرفاء يواجهون مصاعب الحياة.

  • دبا هاذ المتشرد.ناصر القفقافي.شكون هو فخلق االه خاءن ركب على مطالب الشعب ليصل الى اهداف تخدم اطراف اجنبية ماشي اي واحد ناض ينبح نصدقوه

  • كل الاحترام والتقدير للاخ المناضل بوهنوف، واخبره انه ليس ابن زايو الوحيد الذي لبى طلب اخواننا المظلومين. لقد صمت يوما واحدا في ارض غير ارضي تعبيرا مني على تضامني مع هؤلاء الرجال الغيورين على ارضنا ووطننا وايمانا كذلك بمشروعية المطالب التي رفعت وهي ثقافية واجتماعية واقتصادية.

  • انا مهاجر من هولندا…..اقل لك ولمن معك فل تذهبون إلى الجحيم المغرب له 45 مليون جندي …. ان لم تعجبكم الحياة به فل ذاهبون إلى أمكم اسبانيا التي تتغنون بها .إلى الجحيم