سلطات السعيدية تنظم حملات توعوية للحد من انتشار كورونا

آخر تحديث : الثلاثاء 25 أغسطس 2020 - 2:17 مساءً
2020 08 24
2020 08 25

عمدت السلطة المحلية بجماعة السعيدية التابعة لإقليم بركان، على غرار عدد من المدن والعمالات، إلى تنظيم حملة تحسيسية لفائدة المواطنين والسياح الوافدين على المدينة السياحية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجاءت هذه الحملة بتعاون مع المصالح الأمنية الموازية، والشرطة الإدارية التابعة لمصالح البلدية ومشاركة المجتمع المدني بالسعيدية، وشملت توعية زوار الجوهرة الزرقاء بخطر كورونا وكيفية الوقاية منه، وخصوصا فيما يتعلق بارتداء الكمامات والتقيد الصارم بالإجراءات والتدابير الوقائية، وذلك بهدف التقليل من عدوى وانتشار الجائحة العالمية، بما يضمن استحضار المسؤولية المشتركة لكل الأطراف المعنية.

وحسب مصدر محلي، فالسلطات تسعى من خلال هذه الحملات الليلية إلى تنبيه المصطافين وتحسيسهم بأهمية احترام التدابير الوقائية المعمول بها، وحثهم على ضرورة التباعد الجسدي وارتداء الكمامات وتجنب التجمعات، حيث أبرز المصدر ذاته أن السلطات المحلية بالمدينة عازمة على الاستمرار في الحملات التحسيسية والتوعوية بعد النتائج الإيجابية التي حققتها في هذا الجانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.