جماعة زايو تعقم مقر الوقاية المدنية بعد إصابة عنصرين بفيروس “كورونا”- فيديو

آخر تحديث : السبت 22 أغسطس 2020 - 7:41 مساءً
2020 08 21
2020 08 22

زايو سيتي -محمد البقولي

قامت جماعة زايو وبتنسيق مع السلطات المحلية، صباح اليوم الجمعة بعملية تعقيم واسعة لمقر الوقاية المدنية بالمدينة بعد إصابة عنصرين يعملان هناك بفيروس “كورونا”، علما أن هذه هي سابع حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا التي يتم تسجيلها على مستوى المدينة.

وشملت عملية التعقيم المناطق المجاورة لمقر الوقاية، والسيارات والآليات ومختلف الشوارع والأزقة المحيطة بالمقر. وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية من أجل محاصرة انتشار الوباء بالمنطقة.

وتمت عملية التعقيم، تحت إشراف السيد باشا المدينة وقائدا الملحقتين الإداريتين الأولى والثانية، وممثلين لجماعة زايو، وبحضور المكتب الصحي الجماعي ومصلحة النظافة.

وبهذه المناسبة جددت السلطات المحلية الدعوة لعموم المواطنين والمواطنات بضرورة التقيد بجميع الإجراءات والتدابير المتخدة من طرف الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وذلك بملازمة البيوت، وعدم الخروج إلا عند الضرورة القصوى من أجل حماية أنفسهم وأسرهم وبلدهم من هذا الفيروس القاتل، لأن الاستهتار وعدم الالتزام بهذه الإجراءات من شأنها أن تساهم في انشار ”الفيروس” بشكل كبير وسط المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.