ظهور رشيد العلالي ببحر طنجة يغضب مغاربة الفايسبوك -صور

آخر تحديث : الخميس 20 أغسطس 2020 - 4:09 مساءً
2020 08 19
2020 08 20

أثارت الصور التي نشرها الإعلامي المغربي رشيد العلالي، ظهر اليوم الأربعاء، خلال استمتاعه بعطلته الصيفية موجة غضب واسعة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعاد النشطاء تداول الصور التي ظهر من خلالها العلالي في جولة بالشاطىء على ظهر حصانه، مستنكرين كيف يتم السماح للإعلامي بالقناة الثانية بولوج بحر أشقار في الوقت الذي أعلنت فيه السلطات إغلاق معظم شواطىء مدينة طنجة في وجه العموم ، على غرار عدد من الشواطىء المغربية بالمدن التي تشهد ارتفاعا في عدد الاصابات بفيروس كورونا المستجد.

وقد بدا العلالي مستمتعا بقضاء عطلته رغم هذه الظرفية الخاصة، كما وثقت الصور ايضا اكتساب جسمه لونا برونزيا ، الأمر الذي أثار غضب النشطاء الذين حرموا من الاستمتاع بأشعة الشمس على رمال عدد من الشواطىء المغربية ، ومن ضمنها شاطىء أشقار، الذي ظهر منه العلالي حسب قولهم.

ومن أبرز التعاليق التي جاءت في هذا المنوال :”مافهمتش ، واش المناطق اللي فيها الحالات بزاااف كيبحر و يسافرو ، واحنا عندنا حالات أقل مانعين علينا البحر ؟؟؟ أش هاد الفهامات الخاوية ؟؟”، “هو أختي فطنجة خلاوه يدخل للبحر وحنا ناس طنجة لا، كيفاش مانعرف”، “حنا ناس طنجة محبسين !!!!!!!!!!!!!وممنوع علينا بحر وهو في اشقار”.

https://www.instagram.com/p/CEEidNrA2af/?utm_source=ig_web_copy_link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.