جغرافية كورونا : استمرار نزيف الاصابات و الوفيات بجهة الشرق

آخر تحديث : الثلاثاء 18 أغسطس 2020 - 10:36 مساءً
2020 08 17
2020 08 18

زايوسيتي

عرفت الحالة الوبائية بجهة الشرق لنهار اليوم الاثنين 17 غشت تسجيل 22 حالة اصابة جديدة بكل من وجدة ( 12حالة)، تاوريرت و فجيج (3 حالات)، بركان وجرادة (حالتين) ليرتفع بذلك إجمالي الحالات المؤكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد بجهة الشرق الى 772 حالة.

كما تميزت الحالة الوبائية لنهار اليوم بشفاء 18 حالة بكل من تاوريرت وجرادة (4 حالات)، جرسيف و الناظور (3 حالات) و بركان (حالتين) و حالة واحدة بكل من فجيج ووجدة لترتفع بذلك حالات الشفاء الى 572. للأسف الشديد توفيت حالتين بإقليم الناظور(حالة واحدة) ووجدة (حالة واحدة) ليصبح إجمالي الوفيات 14 حالة وفاة بجهة الشرق منذ ظهور هذا الوباء، سائلين المولى عز وجل ان يتغمد جميع الموتى برحمته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وبهذه المستجدات يصبح توزيع الحالات 772 المؤكدة بجهة الشرق الى حدود نهار اليوم على الشكل التالي:

إجمالي حالات التعافي 572 حالة إجمالي الوفيات: 14 إجمالي الحالات تحت العلاج: 186 حالة

وفي ظل هذه المستجدات فإن المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق تجدد دعوتها كافة المواطنين الى اتخاذ مزيد الحيطة والحذر وعدم التراخي في اعتماد كافة الإجراءات الاحترازية المتخذة من لدن السلطات بالإضافة الى اعتماد الإجراء الجديد والمتمثل في التطبيق الهاتفي “وقايتنا” لمحاربة ووقف انتشار فيروس كورونا المستجد ببلادنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.