وفاة أحد أبناء زايو بهولندا بعد إصابته بفيروس كورونا

آخر تحديث : الإثنين 17 أغسطس 2020 - 11:31 صباحًا
2020 08 15
2020 08 17

زايوسيتي/ هولاندا

علمت زايوسيتي.نت، من مصادر موثوقة، أن فيروس كورونا المستجد، تسبب في وفاة أحد أبناء زايو بدولة هولندا، فيما لا زالت عائلته تتلقى العلاج.

وبحسب مصادر من عائلة الفقيد فإن الأسرة المقيمة بمدينة “دوردريخت” فقدت الأب البالغ من العمر 84 سنة بعد ثلاثة أيام من عيد الأضحى الأخير، فيما لحق به ابنه البكر البالغ من العمر 54 سنة صبيحة اليوم السبت.

وتعكف عائلة العنوري المكلومة على إعداد إجراءات نقل الفقيدين إلى المغرب من أجل الدفن بمدينة زايو، فيما لم يتسن لنا التأكد من إمكانية السماح بنقل الجثمانين إلى بلدهما الأصلي.

زايوسيتي وإذ تورد هذا الخبر، فإنها تسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته، ويلهم ذويهما جميل الصبر والسلوان. وأن يشافي جميع المرضى بإذنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • جزاكم الله خيرا لكل من أدى واجب التعزيه والمواساة سواء بدعاء او إتصال أوبعث برسالة أو بالتعليق هنا في هذا المنبر او بالحضور اسأل الله أن لا يريكم مكروه في من تحبون كما اقدم جزيل الشكر لطاقم زايو سيتي واحييهم على احترافيتهم المعهودة في تحريهم الدقة لنقل المعلومة،(عكس المنابر الاعلامية الاخرى) خاصة بخصوص هذا النبأ الاليم ،مما سيساهم في مواسات جميع اسرة الفقيدين..فجزاكم الله خيرا

  • Allah yarhamhom oywasa3 3lihom

  • ان لله وان اليه لراجعون

  • أخي فاضل تصحيح الخبر بأن الأب لم يكن مصابا بالمرض كرونا مات موتتا عادية أرجو منكم تصحيح وشكرا

  • رحم الله الفقيدين وادخلهما فسيح جناته. ورزق العاؤلة الصبر والسلوان.

  • الله يرحمهم ويغفر لهم ويرزق الاهل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راحعون