تسجيل 9 حالات كورونا صباح اليوم السبت بإقليم الناظور

آخر تحديث : السبت 15 أغسطس 2020 - 9:58 مساءً
2020 08 15
2020 08 15

قالت مصادر موثوقة، أن مصالح لجنة اليقظة الوبائية بالناظور قد سجلت 9 اصابات جديدة اليوم السبت بعد ظهور نتائج اختبارات اجريت أمس و أول أمس.

و أكدت ذات المصادر، أن الأمر يتعلق بسيدتين مخالطتين لمصاب أعلن عنه أول امس إضافة إلى أفراد عائلة بالمدينة. هذا و كان اقليم الناظور قد شهد الاعلان عن 6 حالات جديدة امس.

و بالتالي يرتفع العدد الموجود تحت العلاج ل 31 حالة و إجمالي الاصابات وصل ل 95 حالة منذ انتشار الوباء مع تسجيل 2 حالات وفاة و 62 حالة شفاء و بدأت الأمور بمستشفى الناظور تعرف ضغطا على الطاقة الاستيعابية خاصة أن هناك حالات وافدة من أقاليم أخرى و الطاقة الاستيعابية جد محدودة .

وفي ظل هذه المستجدات فإن المديرية الاقليمية للصحة بجهة الشرق تجدد دعوتها كافة المواطنين الى اتخاذ مزيد الحيطة والحذر وعدم التراخي في اعتماد كافة الإجراءات الاحترازية المتخذة من لدن السلطات بالإضافة الى اعتماد الإجراء الجديد والمتمثل في التطبيق الهاتفي “وقايتنا” لمحاربة ووقف انتشار فيروس كورونا المستجد ببلادنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.