عاصفة رعدية قوية تغرق أزقة وشوارع تازة (صور)

آخر تحديث : الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 6:42 مساءً
2020 08 10
2020 08 11

عرفت مدينة تازة، زوال اليوم الإثنين ، هطول أمطار عاصفية ورعدية، مصحوبة برياح قوية، أدت إلى حدوث فيضانات بعدد من أزقة وشوارع المدينة.

و تسببت الأمطار في غرق عدد من شوارع وأزقة المدينة، إذ وصل الأمر إلى تسرب مياه الفيضانات إلى منازل بعض المواطنين، خصوصا سكان حي القدس.

و كشفت الأمطار التي دامت دقائق هشاشة البنية التحتية لمجموعة من أحياء مدينة تازة حيث عجزت مجاري المياه عن تصريف السيول و مياه الأمطار التي تسربت لبعض المنازل و المحلات التجارية.

يذكر أن مديرية الأرصاد الجوية كانت قد حذرت، في نشرة خاصة، من نزول زخات رعدية محليا قوية في عدد من عمالات وأقاليم المملكة ابتداء من الساعة الواحدة بعد الزوال إلى غاية الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة من المستوى البرتقالي، أن هذه الزخات ستهم عمالات وأقاليم إفران والحاجب وصفرو وفاس ومولاي يعقوب وتازة وكرسيف وتاوريرت وتاونات والحسيمة والدريوش وبولمان وميدلت وخنيفرة.

وأضاف المصدر ذاته أن زخات رعدية محليا معتدلة ستهم، خلال نفس الفترة، عمالات وأقاليم جرادة ووجدة وبركان والناظور والحوز وأزيلال وبني ملال وورزازات، مسجلا أن هذه الزخات ستكون مصحوبة بعواصف وبرد محليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.