باشا زايو يتدخل من أجل تنظيم توقيت فتح وإغلاق الصيدليات

آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2020 - 11:10 صباحًا
2020 08 08
2020 08 10

زايوسيتي

طالب باشا مدينة زايو من صيدليات المدينة ضرورة الالتزام بالتوقيت الفتح والإغلاق المعمول به خلال فترة حالة الطوارئ الصحية، إلى غاية الانتهاء من هذه الحالة، وذلك تنفيذا للقرار العاملي المؤقت المتعلق بتحديد توقيت استثنائي لفتح وإغلاق الصيدليات بالإقليم.

وكان عدد من صيادلة مدينة زايو قد طالبوا بالعمل وفق التوقيت المعمول به قبل فترة الحجر الصحي، والذي يحدد الديمومة في أسبوع كامل، فيما حدد القرار الجديد فترة الديمومة في 24 ساعة يتم الالتزام بها كاملة.

وتفتح صيدليات زايو أبوابها مع الساعة التاسعة والنصف صباحا من الاثنين إلى السبت، على أن يكون الإغلاق على الساعة الواحدة والنصف ظهرا، وفي المساء يكون الافتتاح على الساعة الرابعة والإغلاق على الساعة الثامنة، وذلك من الاثنين إلى الجمعة، على أن تستمر صيدليات الحراسة في العمل 24 ساعة، حيث تم تحديد الديمومة في يوم واحد لكل صيدلية، على أن تكون بصيدليتين مع مراعاة التوزيع الجغرافي بالمدينة.

وبخصوص يومي السبت والأحد، حددت صيدليتين للحراسة، تبدأ من الساعة الواحدة والنصف ظهرا وتنتهي عند الساعة التاسعة من يومي الاثنين الموالي، تكون واحدة بالمقاطعة الأولى والأخرى بالمقاطعة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.