ظروف نقل المياه والمشروبات تهدد صحة ساكنة زايو

آخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2020 - 12:13 مساءً
2020 08 07
2020 08 09

يلاحظ الكثير من المواطنين القاطنين بمدينة زايو ظروف نقل المياه المعدنية والمشروبات تحت أشعة الشمس الحارقة، حيث أفادوا أن المياه التي تصل إلى يد الزبون، تفقد جودتها وفوائدها، جراء تعرضها لأشعة الشمس الضارة.

ويظهر للعيان أن عملية نقل المشروبات، لا تتم في ظروف تحترم السلامة الصحية للمواطن، حيث لا يتم تغطيتها وتغليفها بشكل يقيها أشعة الشمس فوق البنفسجية، مما يفاقم من خطورتها على صحة الزبون. فالتعرض الخاطئ لأشعة الشمس وغياب الحماية، يجعل المشروبات بما فيها المياه، تشكل خطرا كبيرا على المواطن، علاوة على إمكانية تحولها لمادة مُسرطنة تهدد سلامته الصحية.

ويبد من الضروري على الجهات المسؤولة والمختصة التدخل العاجل والآني للوقوف على الظروف التي يتم خلالها نقل المياه المعدنية، فضلا عن المشروبات وطريقة حفظها بزايو، قصد إيجاد حلول تحمي المستهلك وتقيه المخاطر والأضرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • salam bien parlé bonne sujet

  • تحية خالصة لموقع زايوسيتي في البداية اتقدم بالشكر الجزيل الى الطاقم المشرف على هذا الموقع وعلى رأسهم مدير الموقع مااثار انتباهي من خلال تصفحي لهذا الموقع لاحظت تناولكم موضوع نقل المشروبات الغازية والمياه المعدنية في ظروف غيرصحية وهذا ما لاحظناه سائد بدون اي تدخل من الجهات المعنية من اجل الحفاظ على صحة المواطنينين ولكن مع الأسف الشديد فلا احد تناول هذا الموضوع الحساس فالشكر إلى طاقم زايوسيتي على تناوله هذا الموصوع املي كبير أن يلقى هذا الموضوع أذان صاغية لوضع حد لهاته المعضلة التي التي تضر في الدرجة الأولى صحة المواطن