“مندوبية النّاظور” تنفي إصابة ممرضة بـ”كورونا”

آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 7:47 مساءً
2020 08 04
2020 08 04
“مندوبية النّاظور” تنفي إصابة ممرضة بـ”كورونا”
Le Centre de virologie, des maladies infectieuses et tropicales (CVMIT) de líHÙpital militaire díInstruction Mohammed V de Rabat, o˘ est admise une partie des Marocains rapatriÈs de la ville chinoise de Wuhan, mise en quarantaine par les autoritÈs locales aprËs la propagation de l'ÈpidÈmie du coronavirus. 02022020 ñ Rabat

عبد الكريم هرواش من الناظور

نفت مندوبية وزارة الصحّة بالنّاظور “شائعة” إصابة ممرّضة تعمل بالمستشفى الإقليمي الحسني بالنّاظور، الأحد، بفيروس كورونا المستجدّ.

وأفاد مصدر من المندوبية، بأن الأمر يتعلّق بممرضة في مركز صحّي آخر، جرى كشف حالة إصابتها بفيروس “كوفيد-19” يوم الجمعة الماضي المصادف ليوم العيد، وتم إعلان هذه الإصابة حينها.

واعتبر المصدر ذاته أن الخبر لا أساس له من الصحّة، وقد تم نشره وتناقله على نطاق واسع دون التحقق منه بالتّواصل مع مسؤولي المندوبية، ما من شأنه أن يثير الرعب لدى المواطنين بمدينة الناظور.

جدير بالذكر أن مواقعَ إخبارية وصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تناقلت خبر إصابة ممرّضة تعمل بمستشفى الحسني، مع الإشارة إلى احتمال نقلها العدوى إلى النزلاء والمرضى، ما أثار جدلا واسعا لدى الرأي العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.