فوضى داخل محطة قطار الرباط المدينة بعد إغلاقها بشكل مفاجئ

آخر تحديث : الإثنين 3 أغسطس 2020 - 1:23 مساءً
2020 08 03
2020 08 03

تعيش محطة القطار الرباط المدينة على وقع ارتباك كبير بعدما وجد مئات المواطنين أنفسهم ممنوعين من ولوجها أو مغادرتها إثر صدور أمر بإغلاقها.

وحسب شهود عيانـ فإن المسافرين فوجئوا بمنعهم من الدخول لركوب القطار رغم أنهم يحملون تذكرة السفر، كما أن الذين حلوا بالمحطة بعد نزولهم من القطار الذين أقلهم وجدوا انفسهم غير قادرين على المغادرة.

رجال الأمن الذين حلوا بالمكان أكدوا للمسافرين المحتجين أنهم تلقوا تعليمات بإغلاق المحطة دون الكشف عن سبب عذا الإجراء المفاجئ والذي جاء دون إشعار سابق.

وتفاجأ عدد من المسافرين، صباح اليوم ، بعد منعهم من الولوج أو الخروج من محطة القطار الرباط المدينة دون سابق إنذار، وهو الشيء الذي خلق جدلا كبيرا وشنآن بينهم وبين رجال الأمن والقوات المساعدة الموجودين أسفل المحطة.

ووجد المسافرون أنفسهم محاصرون بالمحطة بعد نزولهم من القطار، رغم أنه قد سمح لهم بالنزول من قطارات “الخليع”.

الأمر الذي دفع، بالمسافرين إلى إعلان تذمرهم من هكذا قرارات، والتي وصفوها بالارتجالية والتي تعبر بجلاء عن فشل القائمين على تدبير الشأن المحلي بالرباط.

وأكد رجال الأمن، الذين وجدوا أنفسهم في مواجهة غضب المسافرين، أنهم تلقوا تعليمات بإغلاق محطة القطار الرباط دون الكشف عن الأسباب.

وتساءل عدد من المتابعين للشأن المحلي بالعاصمة الرباط هل صدر فعلا قرار بتحويل مدينة إلى منطقة رقم 2 دون إصدار لأي بلاغ، مؤكدين أن العبث هم ما يسيطر على قرارات القائمين على تسيير مدينة الرباط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.