بالصور: وجدة تغرق في نفايات الأضاحي ورئيس الجماعة يوضح

آخر تحديث : الأحد 2 أغسطس 2020 - 8:15 مساءً
2020 08 01
2020 08 02

محمد شلاي

عرفت مدينة وجدة عشية يوم عيد الأضحى وصباح اليوم السبت فاتح غشت 2020، تراكما للأزبال ومخلفات الأضاحي، وهو ما نتج عنه استياء في وسط ساكنة عاصمة جهة الشرق.

وفي اتصال هاتفي مع رئيس جماعة وجدة عمر حجيرة، أبرز أن هذا المشكل ناتج عن التأخر الطفيف في تسلم الشركة التي فازت بصفقة التدبير المفوض في قطاع النظافة لمهامها، إثر انتهاء عقد الشركة السابقة، حيث كان من المنتظر أن يتم هذا الأمر في منتصف ليلة أمس الجمعة، ليتأخر بضع ساعات، مؤكدا أنه ستتم معالجة هذا التراكم في الساعات القليلة القادمة، وخلال اليومين القادمين على أقصى تقدير.

ودعا حجيرة عموم ساكنة وجدة إلى مساعدة عمال النظافة لتأدية مهمتهم على أكمل وجه، وذلك بعدم رمي مخلفات الأضاحي بشكل عشوائي وبدون استعمال الأكياس البلاستيكية المخصصة لذلك، معتبرا أن حماية البيئة وجمالية المدينة مسؤولية الجميع.

وكانت مصادر متفرقة قد أشارت إلى أن عمال النظافة دخلوا في إضراب عن العمل، وهو ما نفاه رئيس جماعة وجدة، مؤكدا أن سير عمل الشركة الجديدة يمضي بشكل عادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • ها هي نتائج التدبير المفوض الساكنة غارقة في الازبال و الروائح
    والرئيس سوففففف نقوم . . سياسة عرجاء سيرو بحالكم الاحزاب السياسية اصبحت عاجزة في تسييرها لانها فقط تخدم مصالحها الشخصية اما المواطن عوم بحرك

  • حتى حي سكرافور بنايات معمل السكر تسبح في نفايات العيد ندعو طاقم زايو سيتي لمعاينة المناظر والروائح الكريهة