العثماني: أتحمل مسؤولية قرار منع التنقل ويمكن اتخاذ قرارات أصعب مستقبلا إذا دعت الضرورة

آخر تحديث : الأربعاء 29 يوليو 2020 - 2:53 مساءً
2020 07 28
2020 07 29

شدد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على كون الحكومة ستتخذ القرارات اللازمة لحماية صحة الوطن والمواطنين وفق معطيات علمية دقيقة، مبرزا أنها ستتحمل مسؤوليتها وليس لديها حسابات انتخابية ولا سياسوية ولا حزبية، وتابع “حسابنا واحد، هو صحة المواطنين وسلامة الوطن”.

وأكد رئيس الحكومة أنه يتحمل مسؤولية قرار منع التنقل من وإلى 8 مدن، مبرزا في السياق ذاته أن الحكومة تتحمل المسؤولية كذلك بشكل تضامني.

وقال العثماني، في افتتاج الاجتماع الثالث للجنة الوزارية لتتبع وتيسير البرنامج الحكومي، إنه يمكن اتخاذ قرارات أصعب مستقبلا إذا دعت الضرورة ذلك.

وتابع العثماني من خلال تغريدة “ربما نعود للمربع الأول للحجر الصحي إذا اضطررنا لذلك، ولتجنب الوصول إلى هذه الوضعية يجب أن يلتزم الجميع بالإجراءات الضرورية وقواعد النظافة للوقاية من الوباء”.

واستطرد قائلا “المرحلة الصعبة التي نعيشها تحتاج الصبر وتعاون الجميع، وكذلك لقرارات صعبة”.

وزاد قائلا” قرار الحجر الصحي والمنع من الخروج من البيوت إلا برخصة، وإيقاف ملايين المواطنين عن مصدر رزقهم كان أصعب بكثير من قرار منع التنقل من وإلى بعض المدن، الذي فرضته تطورات الحالة الوبائية المقلقة والارتفاع في منحى الإصابات بفيروس “كورونا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • 3omal faranca

  • واش تقول هاذ الشي بصح السي العثماني اظن انك حسيت بالحالة سخونا لازم اخصك دبر على شي مخرج باش تحمي راسك دابا وليتو دراري صغار هل فعلا هذه حكومة انا بعدا ما عارف والو واش كنحلم واللا راني فايق
    بالامس قال انه لا علم له بما حدث واليوم يقول انه يتحمل المسؤولية وستتخد قرارات اكثر صرامة انا انتظر اكثر مما وقع لان هذه الحكومة تطبق ما يملى عليها لا اقل ولا اكثر ولا تستطيع فعل شئ لانها اصبحت دمية في يد الاخرين يفعلون بها ما يريدون
    نحن صابرون صابرون وعلى الله متوكلون

  • سير الله يعطيك عطيا و راسك في وطية ان شاء الله الله يأخذ فيك الحق