قيادي “بيجيدي” يفجرها : “الحكومة” لا علم لها بالقرار الذي تسبب في مآسي بشوارع المملكة

آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2020 - 9:57 مساءً
2020 07 27
2020 07 28

لم تتقبّل مجموعة من قادة “البيجيدي” الانتقادات اللاذعة التي وُجّهت لحكومة حزبهم بعد صدور قرار مفاجئ و”صادم” يقضي بمنع السفر من عدد من المدن أو إليها، بسبب الارتفاع المتزايد لأعداد المصابين بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة.

في هذا السياق، دافع بلال التليدي، القيادي في حزب العدالة والتنمية، في تدوينة نشرها في فيسبوك، عن الحكومة التي يقودها سعد الدين العثماني، المنتمي إلى الحزب ذاته.

وتساءل التليدي في تدوينته: من يسعون إلى خلق التذمر الشعبي؟.. مضيفا أن من “فوائد” مثل هذا البلاغ أنها تُقرّب المواطنين، بمن فيهم العجزة والأطفال، في المدينة وفي البادية، الذين يقتربون من السياسة أكثر، ليس بالمعنى التصالحي، بل بالمعنى التذمّري، فالجميع يصبحون سياسيين ناقمين، وهذا خطر على السياسة.

وتابع القيادي “البيجيداوي” أن البعض ربما يريدون ذلك ويسعون إليه، حتى يضعوا الحكومة في ركن ضيق، مضيفا أن الحكومة ليست من اتخذت هذا القرار، وربما لم تكن حتى على علم به! لكنها الوحيدة التي ستتحمل تبعاته.. الوضع الصحي له أولوية، لكنْ برؤية استباقية ومن غير ارتباك ولا إرباك.. القرار رؤية وانسجام واستباق ودراسة للحالات.

وأنهى التليدي تدوينته قائلا “الرسالة واضحة، ونحن على أبواب استحقاق انتخابي.. ولكنّ قومي لا يعلمون أو ربما هم مغلوبون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • سبحان الله اش كاديرو تما فالحكومة
    حنا عارفين بانكم منيكات يلعبوا بيكم سبادكم
    لقد فشل مخططكم الصهيوني ايها الملتحون المتملقون يكفي ان ماردكم قد حصل على راتب شهري ب عشرة ملايين
    انتم خونة الوطن والتاريخ سيكتب

  • Hahaha روضة أطفال

  • داءما ينفون المسوءلية عنهم ويتركون المواطن في ارتباك وازدحام وحوادث خطيرة ،. ويقولون انا مفراسيش . ياايتها الحكومة الفاشلة الكاذبة الفاسدة الناهبة الظالمة المتسلطة الوكالة تخطوءن في مجالات عديدة علينا بمحاسبتكم اشد الحساب لاسترجاع الحقوق المسلوبة ؟!! ارحلوااااا

  • اذا كانت الحكومة لا علم لها بما حدث كما قال السياسي المحترم فيجب عليها ان تقدم استقالتها …..