اليوتوبر “رضا وهابي” يتعرض لحادثة خطيرة بالحسيمة

آخر تحديث : الأربعاء 29 يوليو 2020 - 6:46 مساءً
2020 07 27
2020 07 29

تعرض اليوتوبر المغربي رضا الوهابي لحادثة سير خطيرة خلال قضائه لعطلته رفقة أصدقائه بمدينة الحسيمة، نهاية ةالأسبوع الماضي.

وغاب رضا بسبب هذه الحادثة لثلاثة أيام عن مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يعود اليوم ليطمئن جمهوره ومتابعيه.

وكشف رضا أنه ارتطم بنافذة حادة، مما أدى إلى تعرضه لجرح عميق في أعلى ظهره، قام الأطباء بخياطته بعشرين “غرزة”.

ونشر رضا صورة له من داخل المستشفى، وأرفقها بهذا التعليق: ” غبت عليكم 3 ايام، الصراحة لم تكن سهلة علي، المهم كنتأسف على غيابي هاد الفترة لظروف صحية خطيرة وإن شاء الله الشفاء يكون قريبا. راجعين بقوة ودائما بطاقة ايجابية “.

من جهتها نشرت رجاء بلمير تدوينة تحدثت فيها عن صديقة عمر وعن لحادثة التي ألمت به قائلة: ” الحمد الله على سلامة خويا الصغير ربي جا من جيهته و حيت قلبه طيب ربي يسر ليه طريقو و سخر لينا ناس طيبيين اللي وقفو معانا ف مستشفى محمد الخامس بمدينة الحسيمة ، شكرا ليكم على تعاملكم و حرصكم على انه ميحسش بخطورة الجرح ، كنا كنحاولو منبينوش ليه ان الوضع خطر باش حتى هو ميخلعش و لكن طاقته الاجابية فالحياة ساعداتو بزاف باش يتغلب على نفسيته”.

ويذكر أن الفنانة رجاء بلمير وصديقتها شادية نشرتا كل من رجاء بلمير وشادية قبل ثلاثة أيام عبر ستوري الاسنتغرام، أدعية مما أثار الشكوك حول تعرض أحد أصدقائهما لمكروه، ولكنهما لم تكشفا السبب الحقيقي لنشرهما تلك الأدعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.