ابن مدينة زايو عبد القادر الشايط يتوج بشهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا

آخر تحديث : الإثنين 27 يوليو 2020 - 9:25 مساءً
2020 07 26
2020 07 27

زايو سيتي

شهدت قاعة الاجتماعات بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بوجدة صبيحة أمس السبت 25 يوليوز 2020 مناقشة أطروحة دكتوراه حضرها ابن مدينة زايو الأستاذ عبد القادر الشايط في موضوع ” الفقه الاجتماعي من خلال تفاسير الغرب الإسلامي”، حصل من خلالها على درجة الدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية بميزة مشرف جدا، وقد كانت جلسة المناقشة مغلقة، سمح فقط بولوج عدد قليل جدا من أسرة الطالب الباحث وأصدقائه مع الأخذ باحتياطات السلامة الصحية نظرا للظروف الاستثنائية التي أملتها جائحة كورونا، وبهذه المناسبة يتقدم طاقم الجريدة الالكتورنية بتهنئة خاصة للأستاذ عبد القادر الشايط مع مزيد من العطاء والتألق العلمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات11 تعليق

  • هنيءا للأخ الدكتور على هذا الإنجاز وعلى صبره و مثابرته لتخقيق هدفه..ألف مبروك ومسيرة نلجحة إن شاء الله من العطاء و التألق.

  • تهنئة للأستاذ الباحث الكفء و لمدينته على هذا الإنجاز الرائع . اقد سبق و أن أطلعني على بعض ما ألفه فرأيت مستوى عال في مصاف كبار المفسرين و المفكرين . أرجو أن نستفيد من هذا العطاء العلمي و الفكري و مزيدا من التألق لصديقنا الأستاذ عبد القادر.

  • هنيئا لك الدكتور ومزيدا من التألق والتفوق . حفظك الله

  • هنيئا للأخ الدكتور عبد القادر الشايط بهذا الإنجاز الذي حققه كما يقول المثل ( من جد وجد ) تحياتي لك اخي و لكل ابناء هذه المدينة العزيزة على قلوبنا حفظك الله واطال الله في عمرك مع كامل الصحة و العافية لك و لاسرتك الكريمة و الف مبروك مجددا اخي ع القدر

  • هنيئا للأستاذ عبد القادر الشايط بمناسبة حصوله على شهادة الدكتورة وهنيئا لحينا حي سوكرفور ولمدينتا زايو الجميلة وهنيئا لشرفاء قبيلة أولاد سيدي علي على هذا البحث العلمي مزيدا من التالق لأبناء الدوار

    • اتقدم بتهاني الحارة للأستاذ والاخ الحميم عبد القادر الشايط بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه متمنيا له مزيدا من التقدم والنجاخ في مساره العلمي بالتوفيق

  • اتقدم بتهاني الحارة للاستاذ الدكتور عبد القادر الشايط بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه متمنيا له مزيدا من التقدم والنجاخ في مساره العلمي والف مبروك

  • شيئ جميل يدعو للفخر خصوصا أنه من مدينتنا ولكن موضوع البحث الذي إنكب عليه الاستاذ أو الطالب عبد القادر يمكن أن نضع له عنوانا مثل ‘الفقه الفلسفي الاسلاموي’ .. ونتمنى أن تسعد مدينة زايوا بالمزيد من أبنائها في مجالات العلوم والفزياء والفلك والذكاء الاصطناعي وباقي العلوم التي إحتكرها الروم في الحقيقة شيئ مؤلم أن نكون شعبا يبدع في الكتابة والادب والفلفسة ونستغني عن الصناعة والابتكار.. كل شيئ مكتوب غير مصنوع لا يجلب الخبز والعزة لمواجهة العجم والتقدم..

  • هنيئا لأخينا عبد القادر ومزيد من التألق أن شاء الله

  • هنيأ للاستاذ عبد القادر و لاسرته و لمدينة زايو بهذا الانجاز الفريد

  • هنيئا للأخ عبد القادر بهذا الإنجاز، وفخرا للمدينة الصغيرة