“زايوسيتي” تلتقي بأبناء الجالية العائدين إلى أرض الوطن -فيديو

آخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2020 - 1:28 مساءً
2020 07 22
2020 07 26

زايو سيتي – عبد الجليل بكوري – فريد العلالي

رصدت كاميرا زايوسيتي.نت عودة أفراد من الجالية المغربية المقيمة بأوروبا إلى أرض الوطن، عبر ميناء بني أنصار، وذلك في إطار تسليط الموقع الضوء على رحلة العودة للمغرب زمن كورونا.

وأبرز أفراد الجالية في تصريحاتهم لزايوسيتي فرحتهم بالعودة لبلدهم، خاصة أن منهم من فرضت عليه الظروف المكوث بالمهجر اضطراريا إثر الإغلاق الذي شمل حدود دول العالم فيما بينها، في إطار الإجراءات الاحترازية الرامية إلى محاربة فيروس كوفيد19.

وعبر العئدون عن رضاهم بالظروف التي صاحبت رحلتهم سواء انطلاقا من فرنسا أو داخل ميناء بني أنصار، مشيدين بمجهودات السلطات المغربية التي وفرت كل الظروف الضرورية للعودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • hhhhh 3lamn tatkadbo hna rahna bikhir masajid maftouha nsaliw ljomo3a ‘ 3id adha mbar3in jatkom wahd jalya ràkodarbo tbal hakda bach t3arfo ljalya ch hal taswa by hta 2050 nchaallah

  • اخبار في الآخر من تبغيو ترجعو عاد تكمل الفرحة منين اسد عليكم عاد تكمل الفرحة

  • مرحبا بالعملة الصعبة ، الجالية المغربية في هولندا وكل من اسال يعطيني نفس الجواب ،انه باق في هولندا حتىيعترف السياسيون في المغرب انهم ضلموما وتركوا اباؤنا يدفنون في ارض ليست ارضهم واحسونا ان لا قيمة لنا عندهم