مواطنون بأولاد ستوت ينتفضون ضد السطو على ملكهم

آخر تحديث : الأحد 19 يوليو 2020 - 8:00 مساءً
2020 07 18
2020 07 19

زايو سيتي :

توصلت زايوسيتي.نت، بنسخة من طلب وجهه ورثة الشادلي إلى قائد قيادة أولاد ستوت، يطالبون فيه ب”إنصافهم والتدخل لوقف العبث والتدليس والتزوير وانتهاك القانون للسطو على ملك الغير”. حسب الطلب.

وحمل ورثة الشادلي، “ضحايا الشواهد الإدارية المسلمة من طرف قائد قيادة أولاد ستوت السابق، الدولة مسؤولية الإجهاز على حقهم الثابت والمشروع في ملكهم الخاص وعقارهم المتمثل في القطعة الأرضية المسماة القلعة المتواجدة بمزارع أولاد عبد الله بجماعة اولاد ستوت”. وزاد الطلب: “تتحمل الدولة المغربية المسؤولية في شخص قائد قيادة أولاد ستوت السابق المتورط في مواجهة مافيا العقار بفعل الشواهد الإدارية المزورة التي ظل يبيعها إلى غاية توقيفه وعزله من طرف وزارة الداخلية”.

ودعا الطلب “الدولة المغربية إلى تصحيح أخطائها والوقوف بجانب المتضررين”. حيث أورد: “نحن ضحايا مافيا العقار وإن كنا نستغرب توقيع رخصة استغلال مقلع الحجارة فوق أرضنا بهذه السرعة وخارج المساطر وضد كل التعرضات التي باشرناها أمام الإدارات المعنية”.

واعتبر الطلب “أن الوضع خطير ومزعج ومفتوح على كل الاحتمالات”. جيث التمس الموقعون على الطلب “توقيف كل الأشغال الجارية فوق أرضنا من طرف عصابات العقار، وفي حال تخلي السلطة المحلية عنا اخترنا الاعتصام المفتوح أمام قيادة أولاد ستوت بداية من صباح يوم الاثنين 20 يوليوز الجاري”. حسب الطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.