بعيوي يستقبل وهبي بالناظور لرصّ صفوف الحزب

آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2020 - 11:11 مساءً
2020 07 13
2020 07 13

استقبل عبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق ، عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، يوم أمس السبت 11 يوليوز الجاري، بمدينة الناظور، لمناقشة القضايا التنظيمية والسياسية والسبل الكفيلة بالرفع من مستوى جاهزية الحزب للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

اللقاء الذي تم حضره إلى جانب وهبي وبعيوي، أعضاء آخرين بالمكتب السياسي للحزب ويتعلق الامر بمحمد الحموتي، وسمير كودار وعبد السلام الطاوس الأمين الجهوي للحزب، وجه خلاله وهبي دعوة صريحة ومتجددة لكل مناضلات ومناضلي الحزب للعمل الجماعي وفق مقاربة تشاركية وبنفس وحدوي، من أجل المساهمة الفاعلة والوازنة في الدينامية التنظيمية والسياسية التي أطلقها الحزب منذ المؤتمر الوطني الرابع.

هذا، وقد شكل هذا اللقاء مناسبة لتقديم إستراتيجية العمل التي من شانها أن تسرع من وتيرة إعادة الاعتبار للفاعل السياسي من داخل تنظيمات وهياكل حزب الأصالة والمعاصرة والمؤسسات الانتخابية والتمثيلية التي يتواجد بها، إضافة إلى استحضار الأدوار المهمة للغرف المهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.