الفوج الثاني من مكونات نهضة زايو لكرة القدم يجري تحاليل الكشف عن كورونا

آخر تحديث : الثلاثاء 14 يوليو 2020 - 5:50 مساءً
2020 07 13
2020 07 14

زايوسيتي

توجه المكتب المسير لفريق نهضة زايو لكرة القدم، صبيحة اليوم الاثنين، إلى المستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، من أجل إجراء التحاليل والفحوصات على عدد من اللاعبين والطاقم التقني والإداري والطبي والعاملين بالنادي، للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل استئناف التدريبات الجماعية المقرر انطلاقها قريبا.

وسيتم يوم غد الثلاثاء الكشف عن نتائج التحاليل، علما أن الاختبارات أجريت في ظروف صحية صارمة وفق ما تنص عليها الجهات الوصية. فيما سبق أن خضع الفوج الأول من مكونات الفريق لاختبار كورونا يوم الخميس الماضي.

وكان فريق النهضة قد تعذر عليه إخضاع عدد من اللاعبين من الفريق، للتحاليل والفحوصات الخاصة بالكشف عن فيروس “كورونا” المستجد قبل استئناف التدريبات الجماعية المقرر انطلاقها قريبا بسبب سفرهم خارج مدينة زايو. وبعد عودتهم تم إخضاعهم للاختبارات.

ووفقا للوائح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فإن التداريب ستنطلق بتاريخ 15 يوليوز الجاري، على أن تستأنف باقي دورات البطولة يوم 15 غشت، وتنتهي بتاريخ 15 شتنبر. بعدها تتوقف البطولة شهرا كاملا ثم يبدأ الموسم الكروي المقبل بتاريخ 16 أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.